0 تصويتات
بواسطة (117ألف نقاط)

ما عدد الابناء الذين تظهر عليهم صفة شحمة الاذن الملتحمة وما عدد الابناء الذين تظهر عليهم صفة الاذن غير الملتحمة لماذا ظهر تنوع في صفات جيل الابناء افسر اجابتي, حلول كتاب العلوم سادس ابتدائي ف 1 1446.

موقع مكتبة الدحيحة افضل منصة تعليمية تقدم خدمات حل الاسئلة عبر المحتوي النصي المختصر للزائر

ما عدد الابناء الذين تظهر عليهم صفة شحمة الاذن الملتحمة وما عدد الابناء الذين تظهر عليهم صفة الاذن غير الملتحمة لماذا ظهر تنوع في صفات جيل الابناء افسر اجابتي.

يتميز موقع مكتبة الدحيحة بالدقة المطلوبة في الرد علي الزوار ومساعدة الطالب في الحصول علي المعلومة التي يبحث عنها

الاجابة الصحيحة من المنصة هي :

عدد الأبناء الذين تظهر عليهم صفة شحمة الأذن الملتحمة  =1 عدد الأبناء الذين تظهر عليهم صفة شحمة الأذن غير الملتحمة  =3 ظهور الصفة المتنحية (شحمة الأذن الملتحمة )في أحد الأبناء يدل على أن الأبوين حاملين لهذه الصفة المتنحية, ولكنها لم تظهر على الأبوين بسبب حملهما للصفة السائدة (شحمة الأذن غير الملتحمة), وظهرت في ذلك الابن عندما التقت جينات الصفة المتنحية من الأبوين.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (117ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
ما عدد الابناء الذين تظهر عليهم صفة شحمة الاذن الملتحمة وما عدد الابناء الذين تظهر عليهم صفة شحمة الاذن غير الملتحمة لماذا ظهر تنوع فى صفات جيل الابناء افسر اجابتي؟
عدد الأبناء الذين تظهر عليهم صفة شحمة الأذن الملتحمة  =1 عدد الأبناء الذين تظهر عليهم صفة شحمة الأذن غير الملتحمة  =3 ظهور الصفة المتنحية (شحمة الأذن الملتحمة )في أحد الأبناء يدل على أن الأبوين حاملين لهذه الصفة المتنحية, ولكنها لم تظهر على الأبوين بسبب حملهما للصفة السائدة (شحمة الأذن غير الملتحمة), وظهرت في ذلك الابن عندما التقت جينات الصفة المتنحية من الأبوين.

اسئلة متعلقة

التصنيفات

مرحبًا بك إلى مكتبة الدحيحة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...